لااله الا الله وحده لاشريك له مكرره / أن من قالها عشر مرات كان كمن اعتق أربعة من ولد إسماعيل.

لااله الا الله وحده لاشريك له مكرره / أن من قالها عشر مرات كان كمن اعتق أربعة من ولد إسماعيل.. سُبْحَانَ اللَّهِ وَ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَ لاَ اِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَ اللَّهُ أَكْبَرُ. وقد ورد في الحديث : اَللّٰهُ لَاۤ اِلٰهَ اِلَّا هُوَۚ اَلْحَيُّ الْقَيُّومُۚ لَا تَاْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌۘ لَهُ مَا فِي السَّمٰوَاتِ وَمَا فِي الْاَرْضِۘ مَنْ ذَا الَّذ۪ي يَشْفَعُ بِسْمِ اللَّهِ الْعَظِيمِ وَالْحَمدُ لِلَّهِ عَلَي دِينِ الْاِسْلَامِ وَ عَلَي تَوْفِيقِ الْاِيمَانِ اَلْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي جَعَلَ الْمَاءَ طَهُورًا وَ جَعَلَ الْاِسْلَامَ نُورًا. وهو حي لا يموت كله طيب. وفضل الله واسع ، وكرمه عظيم.

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر مكرره صوت جميل جدااا. ماشاء الله كان وما لم يشأ لم يكن سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم. سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر مكرره صوت جميل جدااا. لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. سُبْحَانَ اللَّهِ وَ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَ لاَ اِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَ اللَّهُ أَكْبَرُ.

Facebook
Facebook from lookaside.fbsbx.com
لا إله إلا الله وحده لاشريك له. حَسْبِـيَ اللّهُ لا إلهَ إلاّ هُوَ عَلَـيهِ تَوَكَّـلتُ وَهُوَ رَبُّ العَرْشِ العَظـيم. الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده. ماشاء الله كان وما لم يشأ لم يكن سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم. سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر مكرره صوت جميل جدااا. كلّ ذلك بأمره، أمرهن الله فأطعن أمرَه، ألا لله الخلق كله، والأمرُ الذي لا يخالف ولا يردّ أمره، دون ما سواه من الأشياء كلها، ودون ما عبده المشركون من الآلهة والأوثان التي لا تضر ولا تنفع، ولا تخلق ولا تأمر، تبارك الله معبودُنا الذي له عبادة كل شيء، رب العالمين. حصن المسلم ساعة ذكر من الكتاب والسنة. لا إِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ يُحْيي وَيُمِيتُ وَهُوَ على كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ.

#لااله_الاالله_وحده_لاشريك_له_له_الملك #كن_مع_الله_ولا_تبالي #كن_للخير_داعيآ #كن_مع_الله_يكن_معك #حبيبي_يا_ربنا #اسلاميات #لااله_الا_الله.

أن من قالها مائة مرة كان له عدل عشر رقاب. اذكروا الله‏ @yasmin1991_9 22 мая. بِسْمِ اللهِ الَّذِي لا يَضُرُّ مَعَ اسْمِهِ شَيءٌ فِي الأَرْضِ وَلا فِي السَّمَاءِ وَهُوَ السَّمِيْعُ العَلِيْمُ. لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات كتب الله له بكل. لا إله إلا الله وحده لاشريك له. «с именем аллаха, с именем которого ничто не причинит. لا اله الا الله وحده لاشريك له ، له الملك وهو على كل شيء قدير استغفر الله واتوب اليه الحمدالله سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم. «нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища. حَسْبِـيَ اللّهُ لا إلهَ إلاّ هُوَ عَلَـيهِ تَوَكَّـلتُ وَهُوَ رَبُّ العَرْشِ العَظـيم. الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده. له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير. وقال ابن رجب رحمه الله : ماشاء الله كان وما لم يشأ لم يكن سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.

لا إِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ يُحْيي وَيُمِيتُ وَهُوَ على كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. من قال قبل أن ينصرف ويثني رجليه من صلاة المغرب والصبح : سُبْحَانَ اللَّهِ وَ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَ لاَ اِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَ اللَّهُ أَكْبَرُ. حصن المسلم ساعة ذكر من الكتاب والسنة. لاَ إلهَ إلأَ اللهُ وحدهُ لاَ شَريكَ لهُ لهُ المُلكُ ولهُ الحَمْدُ وهُوَ عَلىَ كُلِّ شيٍ قَديِرٌ.

تحميل لأ إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير مكررهاكثر من الف مره بصوت جميل
تحميل لأ إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير مكررهاكثر من الف مره بصوت جميل from i.ytimg.com
فضل قول لا إله إلا الله في السنة النبوية. اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد النبي. وقد ورد في الحديث : حصن المسلم ساعة ذكر من الكتاب والسنة. Ему принадлежит владычество и ему − хвала! لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات، وإن زاد: أن من قالها مائة مرة كان له عدل عشر رقاب. اَللّٰهُ لَاۤ اِلٰهَ اِلَّا هُوَۚ اَلْحَيُّ الْقَيُّومُۚ لَا تَاْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌۘ لَهُ مَا فِي السَّمٰوَاتِ وَمَا فِي الْاَرْضِۘ مَنْ ذَا الَّذ۪ي يَشْفَعُ بِسْمِ اللَّهِ الْعَظِيمِ وَالْحَمدُ لِلَّهِ عَلَي دِينِ الْاِسْلَامِ وَ عَلَي تَوْفِيقِ الْاِيمَانِ اَلْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي جَعَلَ الْمَاءَ طَهُورًا وَ جَعَلَ الْاِسْلَامَ نُورًا.

ماشاء الله كان وما لم يشأ لم يكن سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.

{ يا ايها الذين امنوا اتقوا الله حق تقاته ولا تموتن الا وانتم. لا اله الا الله وحده لاشريك له ، له الملك وهو على كل شيء قدير استغفر الله واتوب اليه الحمدالله سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم. لاَ إلهَ إلأَ اللهُ وحدهُ لاَ شَريكَ لهُ لهُ المُلكُ ولهُ الحَمْدُ وهُوَ عَلىَ كُلِّ شيٍ قَديِرٌ. «лá иля́хiа илляллоáхiу вахьдахiý лá шари́ка лахi, лахiуль мульку ва лахiуль хьамду ва. أن من قالها عشر مرات كان كمن اعتق أربعة من ولد إسماعيل. ماشاء الله كان وما لم يشأ لم يكن سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم. #لااله_الاالله_وحده_لاشريك_له_له_الملك #كن_مع_الله_ولا_تبالي #كن_للخير_داعيآ #كن_مع_الله_يكن_معك #حبيبي_يا_ربنا #اسلاميات #لااله_الا_الله. أن من قالها مائة مرة كان له عدل عشر رقاب. سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر مكرره صوت جميل جدااا. لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات، وإن زاد: لاإله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير. وقال ابن رجب رحمه الله : سبحان الله ، الحمدلله ، لا اله الا الله ، الله اكبر.

له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير. أن من قالها مائة مرة كان له عدل عشر رقاب. سُبْحَانَ اللَّهِ وَ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَ لاَ اِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَ اللَّهُ أَكْبَرُ. اَللّٰهُ لَاۤ اِلٰهَ اِلَّا هُوَۚ اَلْحَيُّ الْقَيُّومُۚ لَا تَاْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌۘ لَهُ مَا فِي السَّمٰوَاتِ وَمَا فِي الْاَرْضِۘ مَنْ ذَا الَّذ۪ي يَشْفَعُ بِسْمِ اللَّهِ الْعَظِيمِ وَالْحَمدُ لِلَّهِ عَلَي دِينِ الْاِسْلَامِ وَ عَلَي تَوْفِيقِ الْاِيمَانِ اَلْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي جَعَلَ الْمَاءَ طَهُورًا وَ جَعَلَ الْاِسْلَامَ نُورًا. ان الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور انفسنا ومن سيئات اعمالنا من يهد الله فهو المهتد ومن يضلل فلن تجد له وليا مرشدا واشهد ان لااله الا الله وحده لاشريك له واشهد ان محمدا عبده ورسوله.

عجائب لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين حياتك
عجائب لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين حياتك from hyatok.com
أن من قالها عشر مرات كان كمن اعتق أربعة من ولد إسماعيل. وقد ورد في الحديث : بِسْمِ اللهِ الَّذِي لا يَضُرُّ مَعَ اسْمِهِ شَيءٌ فِي الأَرْضِ وَلا فِي السَّمَاءِ وَهُوَ السَّمِيْعُ العَلِيْمُ. اَللّٰهُ لَاۤ اِلٰهَ اِلَّا هُوَۚ اَلْحَيُّ الْقَيُّومُۚ لَا تَاْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌۘ لَهُ مَا فِي السَّمٰوَاتِ وَمَا فِي الْاَرْضِۘ مَنْ ذَا الَّذ۪ي يَشْفَعُ بِسْمِ اللَّهِ الْعَظِيمِ وَالْحَمدُ لِلَّهِ عَلَي دِينِ الْاِسْلَامِ وَ عَلَي تَوْفِيقِ الْاِيمَانِ اَلْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي جَعَلَ الْمَاءَ طَهُورًا وَ جَعَلَ الْاِسْلَامَ نُورًا. «никто не достоин поклонения кроме аллаха единого. فضل قول لا إله إلا الله في السنة النبوية. أن من قالها مائة مرة كان له عدل عشر رقاب. «лá иля́хiа илляллоáхiу вахьдахiý лá шари́ка лахi, лахiуль мульку ва лахiуль хьамду ва.

اذكروا الله‏ @yasmin1991_9 22 мая.

ماشاء الله كان وما لم يشأ لم يكن سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم. اذكروا الله‏ @yasmin1991_9 22 мая. اَللّٰهُ لَاۤ اِلٰهَ اِلَّا هُوَۚ اَلْحَيُّ الْقَيُّومُۚ لَا تَاْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌۘ لَهُ مَا فِي السَّمٰوَاتِ وَمَا فِي الْاَرْضِۘ مَنْ ذَا الَّذ۪ي يَشْفَعُ بِسْمِ اللَّهِ الْعَظِيمِ وَالْحَمدُ لِلَّهِ عَلَي دِينِ الْاِسْلَامِ وَ عَلَي تَوْفِيقِ الْاِيمَانِ اَلْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي جَعَلَ الْمَاءَ طَهُورًا وَ جَعَلَ الْاِسْلَامَ نُورًا. لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات، وإن زاد: لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير. «никто не достоин поклонения кроме аллаха единого. «с именем аллаха, с именем которого ничто не причинит. بِسْمِ اللهِ الَّذِي لا يَضُرُّ مَعَ اسْمِهِ شَيءٌ فِي الأَرْضِ وَلا فِي السَّمَاءِ وَهُوَ السَّمِيْعُ العَلِيْمُ. وفضل الله واسع ، وكرمه عظيم. كلّ ذلك بأمره، أمرهن الله فأطعن أمرَه، ألا لله الخلق كله، والأمرُ الذي لا يخالف ولا يردّ أمره، دون ما سواه من الأشياء كلها، ودون ما عبده المشركون من الآلهة والأوثان التي لا تضر ولا تنفع، ولا تخلق ولا تأمر، تبارك الله معبودُنا الذي له عبادة كل شيء، رب العالمين. حَسْبِـيَ اللّهُ لا إلهَ إلاّ هُوَ عَلَـيهِ تَوَكَّـلتُ وَهُوَ رَبُّ العَرْشِ العَظـيم. لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد النبي.

أن من قالها مائة مرة كان له عدل عشر رقاب لااله الا الله وحده. سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر مكرره صوت جميل جدااا.
Posting Komentar (0)
Lebih baru Lebih lama